حجز 70 كيلوغراما من المخدرات على متن سيارتين بمعبر باب سبتة

جرى يوم أمس الأحدعلى مستوى موقع باب سبتة ، خلال عملية مشتركة بين عناصر الجمارك والأمن ،إحباط محاولة تهريب 65 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وحجزت عناصر الجمارك والأمن خلال عملية تفتيش روتينية 65 كيلوغراما من مخدر الشيرا كانت مخبأة بعناية داخل قارورة للغاز موضوعة داخل صندوق سيارة من نوع “بورش” مسجلة في ليتوانيا ، يقودها مواطن من جمهورية ليتوانيا ،كان يستعد لمغادرة موقع العبور.

وفي عملية ثانية جرت أيضا في إطار التعاون بين عناصر الجمارك والأمن ، تم أول أمس السبت ضبط وحجز 5 كلغ من مخدر الشيرا عبارة عن أقراص ، كانت مخبأة في لوحة قيادة سيارة كان يقودها مواطن مغربي مقيم بفرنسا .

وتم إحالة الموقوفين على الشرطة القضائية الولائية لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة

زر الذهاب إلى الأعلى