بينما تستمر محاكمته في قضية اختلاس أموال عمومية.. ظهور “إجباري” للحميدي في نشاط رسمي يُعيده للأضواء

على الرغم من محاولاته الابتعاد عن الأضواء، تزمنا مع متابعته أمام محكمة جرائم الأموال بالرباط، لا زالت الأنشطة الرسمية تُخرج محمد الحميدي، إلى العلن بصفته رئيس مجلس عمال طنجة – أصيلة.

ويوم الجمعة الماضي ظهر الحميدي في حفل افتتاح المركز الجهوي لالة فاطمة الزهراء لرعاية الأطفال بطنجة، إلى جانب والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، يونس التازي، وشخصيات عمومية أخرى.
حضور الحميدي كان “إجبايا” تقريبا، لكون المركز تابعا للعصبة المغربية لحماية الطفولة، التي ترأستها الأميرة لالة زينب، ابنة عم الملك محمد السادس.

الحميدي تلقى دعوة للحضور بالنظر لأن مجلس عمالة طنجة أصيلة من بين المؤسسات المساهمة في إنجاز هذا المركز، حيث قدما تمويلا بقيمة 200 مليون سنتيم.

ويُتابع الحميدي أمام غرفة جرائم الأموال بالرباط بناء على تهم ثقيلة تتضمن تبديد واختلاس أموال عمومية والتزوير في محررات رسمية واستغلال النفوذ.

ويتعلق الأمر بقضية يُتابع فيها الحميدي بناء على شبهات تعود إلى الفترة التي كان فيها رئيسا لغرفة الصناعة التقليدية، ويحاكم بخصوصها أيضا مستشارون ومسؤولون آخرون.

زر الذهاب إلى الأعلى