الحمامي في مسائلة برلمانية: سجناء حجر النحل يعانون من الاكتظاظ والناموس والعشاء المبكر

توجه محمد الحمامي البرلماني عن حزب الاستقلال، بمسائلة كتابية للسلطات الحكومية، حول مدى المعاناة التي يعيشها حاليا نزلاء سجن حجر النحل بمدينة طنجة، سواء تعلق الأمر بالاكتظاظ الذي تعرفه هذه المؤسسة السجنية، وما يطرحه من إشكالات واختلالات على مستوى التدبير والتسيير، أو فيما يتعلق بظروف الإقامة الصعبة، سيما مع ارتفاع درجات الحرارة و قلة التهوية وعدم توفير مكيفات التبريد.

الحمامي أشار كذلك إلى اجتياح الحشرات والبعوض “الناموس” مما يؤرق مضجع النزلاء، هذا ناهيك عن ظروف تقديم وجبة العشاء في وقت مبكر ، علاوة على النقص الحاصل فيها.

وتسائل الحمامي عن التدابير والإجراءات الاستعجالية المزمع اتخاذها، من أجل تفادي هذه الوضعية، بما يضمن شروط الكرامة للسجناء، وتحسين وضعيتهم داخل هذه المؤسسة السجنية.

زر الذهاب إلى الأعلى