موظفو جماعة طنجة يواصلون احتجاجاتهم ضد عمدة المدينة ويهددون بالمزيد من التصعيد

احتشد العشرات من الموظفين بجماعة طنجة، بأول أيام رمضان، لمواصلة الاحتجاج على عمدة المدينة الذي قام بالاقتطاع من أجورهم بسبب مشاركتهم في إضراب وطني دعت له نقابتهم.
واحتج الموظفون المنتمون لنقابة الاتحاد المغربي للشغل أمام مقر جماعة طنجة، استجابة لقرار الفرع المحلي للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات الترابية تنظيم وقفات احتجاجية يومي الثلاثاء والخميس طيلة شهر رمضان، للتعبير عن غضبهم وامتعاضهم لما يتعرضون له من إجهاز على مكتسباتهم وحقوقهم الاجتماعية.
وقال المحتجون الذين صدحت أصواتهم ضد رئيس جماعة طنجة، إنهم سيواصلون التصعيد لحين الاستجابة لمطالبهم المتعلقة بإيجاد حل نهائي لملف السكن، وملف استفادة الشغيلة من التأمين عن حوادث الشغل، فضلا عن دعوتهم رئيس جماعة طنجة للتراجع عن قرار الاقتطاع من أجورهم بعد مشاركتهم في إضراب وطني شهر دجنبر 2023.
